كيفية إزالة Search.websearch.today

ما هو Search.websearch.today

Search.websearch.today – نموذجية متصفح الخاطفين التي يمكن أن يستغرق أكثر من المتصفح الخاص بك الخاطفين و يسبب بعض المشاكل. إذا كنت لم تكن مألوفة مع متصفح الخاطفين الفيروسات ، فهي توصف الخبيثة الإضافات أو التطبيقات التي عادة ما يتم توزيعها باستخدام أساليب غير قانونية مرة تسللت إلى النظام ، فإنها تغيير بعض الإعدادات الشخصية. ونتيجة لذلك ، فإن صاحب الكمبيوتر المصاب اضطر إلى تصفح الإنترنت بطريقة مختلفة و في كثير من الأحيان زيارة المواقع التي مجرمي الإنترنت وراء هذه متصفح الخاطفين. إذا كان الكمبيوتر الخاص بك المصابين Search.websearch.today ستلاحظ على الفور. الصفحة الرئيسية وصفحة علامة التبويب الجديدة على مستعرض ويب الذي تستخدمه سيتم تعيين www.Search.websearch.today لذا في نهاية المطاف ، سوف تظهر في كل مرة تقوم بفتح متصفح الويب. في حال كنت قد لاحظت هذا, ونحن نوصي بشدة أن تتوقف عن استخدام الويب المصابة المتصفح الآن. بدلا من أن تتحول إلى متصفح بديل حتى Search.websearch.today هو إزالتها تماما من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية إزالة Search.websearch.today تنزيل أداة إزالةto remove Search.websearch.today

لأولئك منكم الذين ليس لديهم فكرة عن كيفية التعامل مع عدوى مثل هذا, لدينا بعض الأخبار الجيدة. في هذه المادة ونحن سوف توفر لك مع مفصلة خطوة بخطوة إرشادات حول كيفية القضاء على Search.websearch.today الفيروسات و أيضا حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الخبيثة الأخرى ، حتى هذا لن يحدث مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أن تطلب منا سؤال في قسم التعليقات أدناه – سوف نحاول مساعدتك والإجابة على جميع الأسئلة المتعلقة Search.websearch.today أو إزالة.

لماذا جهاز الكمبيوتر الخاص بك المصابين

التوزيع الرئيسية طرق Search.websearch.today الفيروسات: المجمعة مع غيرها من البرمجيات الحرة ؛ تعلق البريد المزعج البريد الإلكتروني ؛ مخترقة من قبل غيرها من البرامج الضارة التي تعمل بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تجميع هو أيدي بانخفاض الأسلوب الأكثر شيوعا لتوزيع البرامج الضارة مثل هذا واحد. فإنه يمكن أيضا أن تعلق على رسائل البريد الإلكتروني المزعج, على الرغم من أن هذا الأسلوب هو أكثر شيوعا لتوزيع الفيروسات انتزاع الفدية.

محاولة تذكر إذا قمت بتنزيل بعض البرامج المجانية من الإنترنت في الآونة الأخيرة ؟ إذا كان الجواب نعم ، قد يكون هذا Search.websearch.today جاء إضافة إلى ذلك ، تم تثبيت جنبا إلى جنب دون حتى أن تدرك ذلك. عادة, هناك خيار في “معالج التثبيت” التي تشير إلى تعزيز تجربة التصفح عن طريق إضافة بعض مجانا الأداة إلى متصفح الويب الخاص بك. المشكلة هي أن هذا الخيار عادة هو الافتراضي حتى إذا كنت فقط من خلال تشغيل التثبيت دون تغيير أي شيء ، على امتداد مثل هذا يحصل تضاف إلى المتصفح الذي تستخدمه. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى أن تكون أكثر يقظة أثناء تثبيت البرمجيات الحرة ، حتى إذا تم تحميلها من موقع على شبكة الإنترنت مشروعة.

تنزيل أداة إزالةto remove Search.websearch.today

أو يمكنك ببساطة حماية النظام الخاص بك مع بعض نوع من برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة التي لديها ميزة حماية في الوقت الحقيقي. نقترح محاولة مكافحة التجسس أداة أو برنامج IObit مكافحة التجسس أداة. كلاهما مجانا و القيام بعمل جيد حقا في حماية أجهزة الكمبيوتر من البرمجيات الخبيثة والالتهابات.

لماذا Search.websearch.today خطير

Search.websearch.today يعمل متصفح التمديد يمكن أن تضاف إلى معظم متصفحات الويب المشتركة. بمجرد أن يتم ذلك ، فإنه تلقائيا بتعيين الصفحة الرئيسية وصفحة علامة التبويب الجديدة إلى www.Search.websearch.today. على الرغم من هذا الموقع يبدو وكأنه محرك بحث جديرة بالثقة مع خلفية جميلة الصورة ليست مضمونة على الإطلاق. هناك الكثير من متصفح الخاطفين الذي ينتمي إلى eAnswers الأسرة – بحث.awesomesearch.على الانترنت البحث.powersearch.على الانترنت البحث.searchtheweb.اليوم ، Search.playzonenow.com, Search.theappzworld.com. وأنهم جميعا تبدو متطابقة تقريبا إلى بعضها البعض و تعمل بطريقة مشابهة جدا الطريقة.

Search.websearch.today المفترض أن توفر لك مع مزيد من تأمين تصفح الإنترنت و البحث على شبكة الإنترنت, ولكن الواقع هو عكس ذلك تماما. باستخدام هذا الموقع الإلكتروني الأساسي الخاص بك ويب موفر البحث يمكن أن يؤدي إلى البيانات الشخصية الخاصة بك يجري تسريبه أو تسلل أخرى يحتمل أن تكون البرامج غير المرغوب فيها. إذا حاولت البحث عن شيء ما باستخدام Search.websearch.today, سيتم توجيهك إلى محرك البحث ياهو. على الرغم من أن هذا المحرك هو موثوق بها ، المطورين من Search.websearch.today قادرون على تخصيص نتائج البحث ، وبالتالي يمكن أن نتوقع مختلف المفرط الإعلانات و الروابط إلى المواقع التي لا صلة استعلام البحث الخاص بك.

ربما أسوأ نوعية هذه البرامج الضارة هو أنه يمكن جمع وتبادل البيانات الخاصة بك مع أطراف ثالثة. لهذا السبب فإننا نقترح عدم استخدامه على الإطلاق. ونتيجة لذلك, رقم الهاتف, عنوان IP أو غيرها من البيانات الحساسة يمكن في نهاية المطاف في أيدي مجرمي الإنترنت الأخرى.

تنزيل أداة إزالةto remove Search.websearch.today

طريقة فعالة لإزالة Search.websearch.today

ليس هناك شك في أن أنجع طريقة سريعة للتخلص من هذا التمديد الخبيثة هو فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع أداة لمكافحة البرمجيات الخبيثة. وسوف يستغرق سوى عدة دقائق Search.websearch.today سيتم التخلص بشكل دائم من النظام الخاص بك. وبالاضافة الى ذلك, مكافحة البرامج الضارة الأداة سوف تأخذ الرعاية من جميع الملفات غير المرغوب فيه التي هي على النظام الخاص بك, فضلا عن غيرها من التطبيقات الخبيثة. هنا هو دليل على كيفية تثبيت وتشغيل Anti-Malware أداة مكافحة البرامج الضارة. بعد ذلك سيكون لديك لاستعادة الإعدادات الشخصية الخاصة بك على المتصفح التي كانت مصابة. سيكون لديك للقيام بذلك يدويا. انتقل إلى أسفل أدناه هذه المقالة نلقي نظرة على خطوة بخطوة إرشادات حول كيفية القيام بذلك.

المرحلة 1: حذف متصفح التمديد

أولا وقبل كل شيء, ونحن نوصي أن يمكنك التحقق من المتصفح الخاص بك ملحقات وإزالة أي التي ترتبط Search.websearch.today. الكثير من ادواري وغيرها من البرامج غير المرغوب فيها استخدام ملحقات المستعرض من أجل الخاطفين تطبيقات الإنترنت.

إزالة Search.websearch.today امتداد من Google Chrome

  1. إطلاق Google Chrome.
  2. في شريط العنوان اكتب: chrome://extensions/ ثم اضغط Enter.
  3. البحث عن Search.websearch.today أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.

إلغاء Search.websearch.today امتداد من Firefox

  1. إطلاق موزيلا Firefox.
  2. في شريط العنوان اكتب: about:addons ثم اضغط Enter.
  3. من القائمة على اليسار اختر ملحقات.
  4. البحث عن Search.websearch.today أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.

حذف Search.websearch.today امتداد من سفاري

  1. إطلاق رحلات السفاري.
  2. اضغط على سفاري أيقونة الإعدادات التي يمكنك أن تجد في الزاوية اليسرى العليا.
  3. حدد تفضيلات من القائمة.
  4. اختر علامة التبويب ملحقات.
  5. البحث عن Search.websearch.today أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إلغاء’.
  6. بالإضافة إلى ذلك, فتح سفاري الإعدادات مرة أخرى واختيار شعبية.
  7. إذا Search.websearch.today.safariextz يظهر على القائمة ، حدد واضغط على ‘مسح’.

إزالة Search.websearch.today إضافات من Internet Explorer

  1. إطلاق Internet Explorer.
  2. من القائمة في الأعلى ، حدد أدوات ثم اضغط إدارة الوظائف الإضافية.
  3. البحث عن Search.websearch.today أو أي شيء يتعلق بها ، و بمجرد العثور عليه ، اضغط على ‘إزالة’.
  4. فتح Internet Explorer.في السيناريو المحتمل أن Search.websearch.today لا يزال على المتصفح الخاص بك ، اتبع إرشادات إضافية أدناه.
  5. اضغط Windows مفتاح + R واكتب appwiz.cpl ثم اضغط Enter
  6. البرنامج الميزات سيتم فتح نافذة حيث يجب أن تكون قادرة على العثور على Search.websearch.today البرنامج.
  7. حدد Search.websearch.today أو أي تركيب مؤخرا غير المرغوب فيها من دخول ثم اضغط على ‘إلغاء التثبيت/التغيير’.

طريقة بديلة واضحة المتصفح من Search.websearch.today

قد تكون هناك حالات عندما ادواري أو الجراء لا يمكن إزالتها ببساطة عن طريق حذف ملحقات أو رموز. في هذه الحالات من الضروري إعادة المتصفح إلى التكوين الافتراضي. في ستلاحظ أنه حتى بعد التخلص من غريب امتداد العدوى لا تزال موجودة ، اتبع الإرشادات التالية.

استخدام Chrome تنظيف أداة لحذف Search.websearch.today

  1. إطلاق Google Chrome.
  2. في مربع العنوان اكتب: chrome://settings/ ثم اضغط Enter.
  3. قم بتوسيع إعدادات متقدمة ، والتي يمكنك أن تجد طريق التمرير إلى أسفل.
  4. انتقل لأسفل حتى ترى إعادة تعيين تنظيف.
  5. اضغط على تنظيف جهاز الكمبيوتر. ثم اضغط بحث.

هذا Google Chrome ميزة المفترض أن مسح جهاز الكمبيوتر من أي البرامج الضارة. إذا كان لا يكشف Search.websearch.today, العودة إلى تنظيف الكمبيوتر إعادة تعيين الإعدادات.

إعادة تعيين موزيلا Firefox إلى الافتراضي

إذا كنت لا تزال تجد Search.websearch.today في موزيلا Firefox المتصفح, يجب أن تكون قادرة على التخلص من ذلك عن طريق استعادة Firefox الإعدادات الافتراضية. في حين والإضافات سيتم حذف هذا لن أتطرق تاريخ المتصفح الخاص بك ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور المحفوظة أو الإنترنت ملفات تعريف الارتباط.

  1. إطلاق موزيلا Firefox
  2. في مربع العنوان اكتب: حول:دعم و اضغط Enter.
  3. سوف يتم توجيهك إلى الصفحة معلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
  4. من القائمة على الجانب الأيسر حدد تحديث Firefox.
  5. تأكيد اختيارك بالضغط تحديث Firefox في نافذة جديدة.
  6. المتصفح الخاص بك سوف تغلق تلقائيا في النظام بنجاح استعادة الإعدادات.
  7. اضغط إنهاء.

إعادة تعيين سفاري المتصفح العادي الإعدادات

  1. إطلاق رحلات السفاري.
  2. اضغط على سفاري أيقونة الإعدادات التي يمكنك أن تجد في الزاوية اليسرى العليا.
  3. اضغط على إعادة تعيين سفاري.
  4. سوف تظهر نافذة جديدة. حدد مربعات من ما كنت ترغب في إعادة تعيين أو استخدام الصورة أدناه إلى دليل. وبمجرد الانتهاء من تحديد كل شيء ، اضغط على “إعادة تعيين”.
  5. إعادة تشغيل رحلات السفاري.

استعادة Internet Explorer إلى الإعدادات الافتراضية

  1. إطلاق Internet Explorer.
  2. من أعلى القائمة ، اضغط على أدوات ثم خيارات الإنترنت.
  3. في النافذة الجديدة التي تفتح ، اختر علامة التبويب خيارات متقدمة.
  4. في الجزء السفلي من النافذة أدناه إعادة تعيين إعدادات الإنترنت, سوف يكون هناك زر “Reset”. اضغط على هذا.

في حين والإضافات سيتم حذف هذا لن أتطرق تاريخ المتصفح الخاص بك ، والإشارات المرجعية وكلمات المرور المحفوظة أو الإنترنت ملفات تعريف الارتباط.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>